shhr: لو كان بمقدوري البُكاء، لكان الأمر أيسر. لكن على ماذا سأبكي؟ على من سأبكي؟ كنت مستقلًا لدرجة لا تسمح لي بالبُكاء بسبب الآخرين، وأكبر من

tags: ,

from: http://clingnebula.tumblr.com/post/42606597576

Advertisments

Search